Monday, June 8, 2009

أريد أن أكون مسلمة جيدة

لقد ولدت في عائلة من المسلمين. بالطبع أبهج رجل الأخلاق الحميدة akhlakul Karimah وهي في الإسلام رجال تدرس كيفية مع غيرهم من البشر حتى في دين مختلف. والإسلام يعلمنا العلاقة بين الإنسان مع الله ، المعروف Habluminallah ، وكذلك مع رجل آخر من الرجال ، المعروف Habluminannas.
على الرغم من أنني ولدت مسلما ، ولكن أنا لا تشمل المسلمين المتعصبين. في عبادة الجمال أراه في علوم الإسلام ، لا دين له اكثر جمالا من الإسلام. شكل العبادة تجعلنا على علم وتعاليم الدين الإسلامي ، عن دهشتها لakan. واجب كل مسلم هو تنفيذ القواعد التي تنطبق الأول هو : 2 يقول الجمل اعتراف ، إقامة الصلاة ، وصيام رمضان تم تنفيذها ، مع إعطاء الزكاة والحج والوفاء.
علاوة على ذلك ، فإن العبادة التي يؤديها المسلمون يجب أن تكون الاستمرارية والاخلاص الكامل. عند المسلمين في إدارة واجباتهم بكل فخر وشعور بأنها لن تظهر كل ذلك من أجل do.For الذين يشعرون قادر (ريتش) وعادة ما تكون فخورة بسبب ثروة لديه ، ما سيفعله أو ويشار عادة إلى أن تبرر بأي شكل من الأشكال.
كثير من سهولة في الإسلام ، بل أيضا العديد من الذين لا يستطيعون تنفيذ الالتزامات. الإسلام لا يضع أي شخص في الملكية ، أو منصبهم ، ولكن مستوى هذا الشخص التقوى.
إلا سلوك جميع الالتزامات مسلم وسنكون سعداء في عالم الآخرة ، ونحن في العالم سيحصلون على درجة لا بأس بها من المجيدة من الهدوء والرخاء والحياة المعيشية. وفي نهاية اليوم سوف نحصل على رد هذا هو السماء.
أتمنى أن تصبح مسلما جيدا.

No comments:

Post a Comment

Bisakah kita dapatkan uang dari internet..?

Powered By Blogger