Sunday, June 14, 2009

هل أستطيع الحصول على حاسة سادسة؟

الغريب أن واحدا لي خبرة في الحياة وغالبا ما الأشياء التي مخيفة. عندما أريد أن ينام كثيرا ما ينظر إليها في ظل مخيفة.
وهذا أمر طبيعي لأن أنا صغير الكبار حتى الآن. وأنا على سبيل المثال من الطبيعي حدوث هو المستوى الذي كنت في 5 مدارس ابتدائية ، ثم تغفو في الغرفة ثم شعرت أن هناك 2 أطفال معي حتى وأنا غاضب ، ومطاردة كل البعيد. ووجد أن كلا من الأطفال وسوف يدخل المنجم ثم يخرج مع والده.
الكثير من الأحداث التي شهدت خلال هذه حتى الآن هي :
1. الوقت درست في الجامعات :
* والدي وأنا حلم المعركة مع شخص غير معروف ، وكان الأب ترفع من قبل رجل يبلغ من العمر تقريبا فقدوا في القتال ، لأن والدي هو الشفاء من الآلام المزمنة.
* أحلم الأسنان بين الأسنان وكنت على والدي توفي الأخ الأكبر
* استطلاعات الرأي التي تقوم بها 2 المطلوبين في عباءة لهبوط في الجحيم بسبب قلت لهم ورثة جهنم.
* كثيرا ما يجري مدمن السرير في الغرفة والعديد من الأحداث التي شهدت عندما كنت انسى محاضرة ذكرتها.
2. الوقت انتهيت في كلية belajar ku العالي
مرة كنت أعمل في الليل كما المعلمين في المدارس الخاصة كانت خفية على شكل امرأة في ذلك الوقت لم أكن أجرؤ على مواصلة العمل.
* العديد من الغرامة الخليقة وغالبا ما تذهب إلى
* لدي بعض الوقت لمساعدة الطلاب الذين هم في حوزة.
* ومتى وأنا على اتصال مع جثة زوجته ، وأنا على السرير تقريبا رأيت رجلا يرتدي "blankon" يغني أغنية راقصة ، بينما يقف جاوا.
وكثير من الأحداث التي ونسيت أن أذكر.
من هذا الحادث -- حادث يمكنني أصبحت حاسة سادسة؟

No comments:

Post a Comment

Bisakah kita dapatkan uang dari internet..?

Powered By Blogger