Tuesday, September 1, 2009

أثر فوزه في الرئاسة المناقشة سوسيلو بامبانج يودهويونو

اندونيسيا في الانتخابات الرئاسية قد مرت في 8 تموز 2009 وفقا لنتائج المسح وكالة الحالية قال الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانج يودويونو الذي انتخب رئيسا مرة أخرى في الفترة من 2009 إلى 2014.
من آخر انتخابات تشريعية يمكن أن تأخذ الاستنتاج بأن الجمهور بدأ يفهم معنى القيادة وعقلية الناس الايجابيات الحقيقية. ربما كانت الانتخابات التشريعية الأخيرة لا يزال كثير من الناس الذين اختاروا أن يكونوا جماعات البيض (Golput) التي وصلت إلى 40 ٪ ، على النقيض من الانتخابات الرئاسية في 8 تموز 2009. إن المجتمع الذي يصبح الجماعات البيضاء (Golput) انخفضت في حدود 28 ٪ ، أي أولئك الذين لم يصوتوا (Golput) كان معظمهم من لتشغيل نشاطا روتينيا لا يمكن أن تترك مثل صياد.
مع فوز الرئيس سوسيلو بامبانج يودويونو إلى أن الناس ما زالوا يعتقدون في القيادة والنجاح الذي حققته خلال السنوات ال 5 السابقة. هناك أكثر من الفكر إلى إقناع الناس أن نفكر اليوم هو اندونيسيا مع المناظرات الرئاسية التي أجريت من قبل لجنة الانتخابات العامة (لجنة الانتخابات العامة). من الاجتماع الثالث للكل مرشح لرؤيتها ورسالتها في خدمة كل مناقشة أخرى حتى يمكن للجمهور استنتاج رقما محددا للزعيم وموثوقة. بالإضافة إلى المعرفة التي شهدت ثلاثة مرشحين والطريقة التي تفسر والتعبير. والنتيجة هي ولاية لرئيس اندونيسيا انتخب عضوا في المجتمع ، وليس مجرد وعود وشعارات. من كل من الكفاءة الفكرية وظهور مرشح ثالث ، والمجتمع فريق التقييم الذي يمكن أن نفهم ما اذا كان يستحق أكثر من أن يكون رئيسا للجمهورية اندونيسيا. فمن واجب الرئيس سوسيلو بامبانج يودويونو لتكون قادرة على تحقيق وتحسين الأداء من أجل التقدم والازدهار لاندونيسيا. تهنئة الى الرئيس المنتخب ، ومواصلة العمل ومواصلة السعي لاندونيسيا...!!





No comments:

Post a Comment

Bisakah kita dapatkan uang dari internet..?

Powered By Blogger